استقال رئيس تطبيق واتساب “ويل كاثكارت” للتو بعد 7 سنوات من قيادته للتطبيق.
أعلن ذلك مارك زوكربيرج رئيس شركة ميتا المالكة لتطبيقات فيسبوك وإنستجرام وواتساب وثريدز قبل دقائق على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.
وأوضح مارك زوكربيرج: لقد كان (ويل أحد أهم قادة شركة “ميتا” وأكثرهم فاعلية، حيث ساهم في إيصال واتساب إلى أكثر من 3 مليارات مستخدم، وكان مدافعاً قوياً عن الخصوصية لمجتمعنا.
أضاف مارك زوكربيرج: أنا ممتن جداً لشراكتنا ومساهماته طوال هذه السنوات. سينتقل ويل إلى دور جديد داخل “ميتا” حيث سيعمل على بناء منتجات جديدة من الصفر، وأنا متحمس لمواصلة العمل معه عن كثب.
وأضاف مارك زوكربيرج في منشور على صفحته الرسمية على موقع فيسبوك: سينضم “كونال شاه” إلى “ميتا” كقائد جديد لـ واتساب لقد نجح كونال في بناء شركة “CRED” لتصبح واحدة من أهم شركات التكنولوجيا في الهند، وهو يتمتع بعقلية البناء والمنظور العالمي التي ستخدمه جيداً في إدارة أكبر تطبيق للمراسلة في العالم.
تابع مارك زوكربيرج: أتطلع للعمل مع كونال لمواصلة جعل واتساب أفضل خدمة لمليارات الأشخاص وملايين الشركات.